لوحاتي

٦ مارس ٢٠٠٩

عندما كنت صغيرة ...




عندما كنت صغيرة ...
اعيش بعالمي الصغير ...
كل ما اعرفه عن العالم الخارجي حدوده سقف وحائط ...
وكل ما اخافه ... ظلام و مخالب قطة ...

همي الكبير فستان صديقتي اجمل من فستاني ...
ودموعي لا تنهمل الا بسبب قطعة شوكولا ...

ليت ايامي تلك تعود ...
عندما كانت المصائب والمشاكل والخيانات والمؤامرات مجرد مشاهد مسلسل تلفزيوني ...
وصفعة الزمن تختفي عند اغماض عيوني ...

عندما كانت حيطان منزلي سدا منيعا ...
وكان حضن ابي قلعتي وانا الاميرة ...

ليتني اعيد شريط الزمن ...
عندما كنت اغضب حين ينادوني صغيرة ...
واتلهف كي اكبر ...


ليتني ...
وليتني ...




هناك تعليقان (٢):

  1. مرحبا


    لما كنت صغير كنت افكر اني اكون كبير وصرت كبير بالعمر طبعا لكن ما زلت صغير لما اكون بحضن امي ما زلت صغير وانا اتحدث إلى شخص كبير خبير حكيم مازلت صغير في عطائي امام وطني اللي عطاني كل شي وخلاني كبير..

    بصراحة قلة ما اقرأ كلمات عفوية ذات معنى مثل ما قرأت في موضوعك..

    ردحذف
  2. اخوي بدر

    كلنا نتمنى نرجع صغار بيوم من الايام بس المشكلة اننا نتناسى ان لكل عمر مسؤولياته الي على قده ولكل عمر امنياته
    لما كنا صغار نتمنى نكبر عشان نعمر الكون باحلام كبيرة حدودها الشمس
    ولما نكبر احلامنا تصغر وامنياتنا تتقلص على قد ملابسنا

    بس انا مازالت احلامي كبيرة :)

    ردحذف

ابــدأه بـسـلام ... واخــتـمـه بـــحـب

اضغط على الصورة واكتب لــي .. كـــلـــمـــة

اضغط على الصورة واكتب لــي .. كـــلـــمـــة
هـــنــــــا اعــلاه