لوحاتي

١١ أبريل ٢٠٠٩

لوحتي الخائنة

لوحتي ..

ترى .. أأنا من رسمكِ ..

ام انتِ من رسمتِني ؟! .. بطريقةٍ او بأخرى ..

ماذا تخبرين عني ؟

ولماذا تفضحين سرا قد اختبأ خلف اسوار قلبي ؟!

ام انتِ ربما من كنتِ تختبئين في عالم الغيبات ..

فأخرجتُكِ ..

وجردتُكِ من ثوبٍ كنتِ تستترينَ به ؟!!

من صاحب الملامة فينا ؟

انا ؟

ام انتِ ؟!!

من فينا كان مرتاحا عند انطوائه خلف الاستار ؟

من هو الخائن ..

من جرد الاخر ستارَ الخوف ؟؟

ام انه ستار الامان ؟!!

من عرّى الاخر ثياب السعادة والجمال ؟؟

فانكشف قبح الحقيقة المؤلمة ؟!!

ياترى يا لوحتي ..

من رسم الآخر ؟؟

من ظلم الآخر ؟؟

انا ؟؟

ام هل هو انتِ ؟!!






هناك ٧ تعليقات:

  1. السلام عليكم
    جميل هذا البوست
    فكرة حلوة
    هل اعمالنا تتكلم عنا ؟
    تفضح خبايانا ؟
    هل صحيح أنه عقلنا الباطن هو صاحب الرسمة و الكلمة و اللحن ؟
    انا لا أدري

    لكن سؤالي
    هل انت شاعرة ام فنانة تشكيلية ؟
    لأنني لأول مرة أرى موهبتين تجتمعان
    ماشالله
    اكتبي اكثر و اكثر

    ردحذف
  2. هلا والله اخوي احمد حيا الله من يانا

    من الغريب ان عقلنا الباطن يحمل ذكاءا اكبر مما يحمله العقل الظاهر
    فانه بمثابة انسان اخر تحمله انت اينما كنت
    يفكر ويشعر ويبدع ويحس
    ويحاول اظهار نفسه بكل طريقة ومجال

    ان كنت كاتبا فهو يكتب عن نفسه بورقك
    وان كنت رساما فوجهه نصف لوحتك
    وان كنت نحاتا فستراه جالسا بحضن منحوتتك

    سبحان الله
    ليس خالق المبدع الا مبدع

    نورت ^_^

    ردحذف
  3. وعن سؤالك

    انا بتاع كلو :)

    يعني وين ماتقطني الموجة اعوم :)

    ردحذف
  4. دائما اتمنى ان اتقمص شخصية الرسام الفنان التشكيلي

    ولكن للأسف فن الرسم يحتاج لموهبه

    وهي بعيده عني

    لان حدي ارسم سياره لا وعويه

    ولكن ان ترسم وتشرح مارسمته بكلام لايقل ابداعا عن الرسمه

    هذا شي رائع وايد وايد

    ردحذف
  5. حين تمتد ريشة الآلهة لترسم لوحة .. فهي تمطرها بفنون الخيال والكمال !

    لن ألحد كثيرا هنا .. ولكن قليل من الانحناء ليس كفرا :)

    دام قلمك

    ردحذف
  6. براك

    والله انت الي رائع ^_^

    شكرا على مرورك الحلو

    ردحذف
  7. الغالي علي الملا

    :)

    انشاء الله اكون بقدر الاطراء الذي اذهلني ^_^

    شكرا لك

    ردحذف

ابــدأه بـسـلام ... واخــتـمـه بـــحـب

اضغط على الصورة واكتب لــي .. كـــلـــمـــة

اضغط على الصورة واكتب لــي .. كـــلـــمـــة
هـــنــــــا اعــلاه