لوحاتي

٢١ أبريل ٢٠٠٩

انا العبد ..!!


--------------------------------------------

اخيرا شارفت على الانتهاء من لوحتي " انا العبد "

كانفيس - الوان زيتية - مواد اخرى - حجمها 100\70

المكتوب عليها باللون الازرق :

انا العبد السقيم من الخطايا

ابي اراءكم

نقدكم البنّاء

ناقصها شي؟

شاللي ممكن اغيره او اسويه

لاول مرة اعرض لوحة قبل اكمالها

حبيت تشاركوني افكاري واحساسي باللوحة

------------------------------------------

هناك ٢٠ تعليقًا:

  1. لوحة حلوة ما شاء الله
    ما عندي خبرة بهالمجال عشان اعطي اي اقتراح
    لكن لمجرد النظر الى اللوحة احس فيها واعرف معناها

    موفقة

    :)

    ردحذف
  2. السلام فنانتنا
    لوحة احلى من الثلاثة اللي بالمعرض (عندي و انا الصراحة ما عندي علم بالفن) بس برافو
    خديجة استغلي موهيتج بطاعة الله سبحانه

    ردحذف
  3. منال

    شكرا يالغالية على مشاركتي الاحساس

    اجمعين انشاء الله ^_^

    ردحذف
  4. اخوي احمد

    وعليكم السلام

    بالنسبة لي نوعية لوحة انا العبد جيدية علي واول مرة اجربها الرسم بالسكين

    شكرا لك ^_^

    ردحذف
  5. مطقوق

    انا معاك
    ومو دايما اطبق الاراء الي تقترح علي

    بس احترت شلون بضبطها
    قلت اجرب هالطريقة
    اذا نفعت راح اجربها مرة ثانية


    شكرا لك ^_^

    ردحذف
  6. مايصير استاذ ياخذ راي طلابه


    انا شفت اللوحه وكأني سامع النشيده

    ردحذف
  7. عجبت باللوحة جدا.. اتمنى لو تكون الكتابة بشكل اوضح... ما استطعت قراءتها وحدي دون توضيحك... رائعة!

    ردحذف
  8. اثوريس الغالية

    ملاحظة جميلة
    نفس ملاحظة والدي وقاعدة افكر بطريقة توضح الكتابة


    شكرا على المشاركة ^_^

    ردحذف
  9. مع إني مالي الرسم

    بس أحب الرسومات بشكل فظييع


    اللوحة عجيبة والله وغريبة


    تسلم الأيد والخيال اللى رسموها


    شكرا عزيزتي


    وبس


    بابل

    ردحذف
  10. بابل

    شكرا لك على كلماتك الجميلة ^_^

    ردحذف
  11. لو خلت من العبارة وجعلتي الرسمة معبرة عن الموضوع افضل..

    ردحذف
  12. اخوي بدر العزيز
    يا هلا فيك بعد غيابك
    فقدناك :)


    بالنسبة للعبارة فقصدت بوجودها باللوحة كعنصر اساسي بتكوين اللوحة بما انها انشودة موجودة بالفعل ومو عبارة من تاليفي
    وبما اني مقتبسة الفكرة من انشودة فتوقعت ان من الافضل اني احط العبارة مثل ماهي باللوحة

    وشكرا لابداء رايك الغالي ^_^

    ردحذف
  13. السلام عليكم
    ماشاءالله لوحة وايد حلوة ومو ناقصها شيء
    اتمنى لكي كل التوفيق ..
    دمتي بود ..

    ردحذف
  14. روان الكاتبة المبدعة

    شكرا لك ^_^

    ردحذف
  15. ماني أهل للنقد
    ولا عندي معايير للقياس

    لكن فعلاً "لوحة جميلة جداً"

    أحس فيهم " عبيد الله " وهم متعبين منهكين ألهبتهم الخطايا, حتى وكأن بعضهم غمرته الخطايا كاملهم وبعضهم تكاد تغمرهم.

    نسأل الله أن يهدينا قلوبنا وقلوبكم جميعاً للصلاح والإيمان الصافي.

    ,

    مبدعة يا "بتاح" وأتشرف بزيارة مدونة بمثل هذا الغنى والثراء الفنّي ومنها للأعلى بإذن الله.

    أسعد بإضافة رابط للمدونة بصفحتي.

    ردحذف
  16. المبدع يونيك

    سعدت جدا بزيارتك وتعليقك الراقي
    وشكرا على الاطراء
    شكرا على الاضافة
    شكرا على تنويرك مدونتي المتواضعة


    وحياك الله لا تقاطع ^_^

    ردحذف

ابــدأه بـسـلام ... واخــتـمـه بـــحـب

اضغط على الصورة واكتب لــي .. كـــلـــمـــة

اضغط على الصورة واكتب لــي .. كـــلـــمـــة
هـــنــــــا اعــلاه