لوحاتي

٢٥ مايو ٢٠٠٩

.:. آهــات .:.






اه ياكل نبض بقلبي نطق بكلمة اه ...
.
.

اه باللي بكلمة منك .. تنهي عذاباتي وحرماني ...
.
.

اه ياسهم انغرس بوسط القلب وتلقاه ...
.
.

ياحب عيني وقلبي وروحي ووجداني ...
.
.

يادمعة عشق بخاطري تعناه ...
.
.

يابعد اهلي وروحي وخلاني ...
.
.

ياقمر نزلي بعد ماتنكر سماه ...
.
.

يانجمة حبنا .. يا نور اجفاني ...
.
.

يا امان صدري وبالغربة نجواه ...
.
.

يا ارضي ومولدي واجمل اوطاني ...
.
.

يا احساس الغيث فيني ومجراه ...
.
.

يالهفة القلب لا قمت تتناساني ...
.
.

انا الي نسيت الي بقلبي مانساه ...
.
.

انا لابغيت انسى .. ما انساك انساني ...
.
.

انا الي مثل حبي بقلب غيري ماتلقاه ...
.
.

انا الحب ... واحساسي ماتلقاه في احد ثاني ...



خديجة البهاويد
2007

هناك ١٦ تعليقًا:

  1. اشلون تريدني أنسى
    وابطل النوح وونيني

    اخذ ذكراك من قلبي
    وخذ صورتك من عيني

    ردحذف
  2. انا لابغيت انسى .. ما انساك انساني ...
    .

    صح السانج

    وااايد حلو الكلام ومميز جداً

    يعطيج العافية

    وعجبتني الصورة اليديدة إللي حطيتها واااايد
    صورة المهرج الحزين
    احسها واااايد معبرة

    ردحذف
  3. وانا وانت
    ليل وسهر
    غيم ومطر
    شمس وقمر

    يجمعنا هالكون الوسيع
    وعمر اللحم مايطلع من الظفر






    علي الملا
    دويتو انا وياك :))

    ردحذف
  4. الاديب حسين

    هذا ذرة من بحر ابداعك

    شكرا لك يالغالي
    ماتغلى عليك الصورة :)


    دمت بسعادة ^_^

    ردحذف
  5. جو رومانسي و أحاسيس جميلة
    أيهما تفضين الكتابة بالفصحى أم بالعامية ؟؟

    ردحذف
  6. هلا والله اخوي احمد

    انا والله افضل الفصحى
    تعطيني حرية بالتعبير اكثر ومجال الكلمات اوسع بالتعبير عن الاحاسيس

    بس احيانا القى العامية اغلب بحالات معينة :)


    شكرا لمرورك الغالي ^_^

    ردحذف
  7. سلامتج من الآه ..

    وصح لسانج :)

    ردحذف
  8. جميلة هذي الشفافيَّة والطفوليَّة البادية على وجوه كلماتج, أحييها.

    ردحذف
  9. كلمات رائعة حقا ...


    تنحت عليها والله :p


    يعطيج العافية

    ردحذف
  10. انا الي مثل حبي بقلب غيري ماتلقاه ...
    الحب أخو الآهـ ،،
    ما يقدر يفارقهـ،،
    أبدعتي خديجة ،، بالتوفيق ،،

    :)

    ردحذف
  11. احمد

    الله يسلمك

    وصح بدنك

    نورت المكان ^_^

    ردحذف
  12. كويت يونيك

    ولهت على تعليقاتك وينك من زمان :)


    شكرا لك
    لا تقاطع ^_^

    ردحذف
  13. طموحة مملوحة

    مشكورة حبيبتي
    الله يعافيج:)


    نورتي المكان ^_^

    ردحذف
  14. انسانة

    مشكورة حياتي ماقصرتي

    نورتي يالغالية ^_^

    ردحذف
  15. ابو ناصر من الفريج١١ يونيو ٢٠٠٩ في ١١:٥٥ م

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كلام طيب وموزون تحياتي واحترامي لقلمك الراقي

    ردحذف
  16. وعليكم السلام والرحمة

    هلا والله باهل فريجنا
    مشكور وايد
    اسعدتني زيارتك

    ردحذف

ابــدأه بـسـلام ... واخــتـمـه بـــحـب

اضغط على الصورة واكتب لــي .. كـــلـــمـــة

اضغط على الصورة واكتب لــي .. كـــلـــمـــة
هـــنــــــا اعــلاه