لوحاتي

١٤ يونيو ٢٠٠٩

يوعــــــــــانة :(

يوعانة

ومادري شنو اكل

مليت من اكل البيت والمطاعم والوجبات السريعة

اذا بنطلب شي من برة يا هبرجر ولا بيتزا ولا بيتزا ولا هبرجر مافي غيرهم

واذا غيرنا يعني مشويات من فتوش ولا المعلم

وميس الغانم احس خلاااص روتين مو طبيعي اصلا اعتبره بيتي الثاني من كثر مانروحله من كنا صغار

مليت من المطاعم الي عالبحر والمطاعم الهندية
والمطاعم الصينية بعضها مالها طعم جنه اكل مستشفى والبعض الاخر مو دايما يعجبني

ومليت من الشاورما والصمون والاكل الي عالطاير

ليش مانشوف بالمطاعم مثل الاكل الي نشوفه بالتلفزيون بالضبط

يعني بالتصوير يشوق يسيل اللعاب بس الواقع شي ثاني

ماعندي غير بطاط شبس ودقوس من القهر

حتى صار فيني حساسية من الفلفل من اسبوعبن تقريبا ماتتصورون ان حتى لثتي وداخل بلعومي واظافري يحكوني اذا
كليت فلفل واصابعي تتورم تصير زرق وفوق هذا مايوز من الفلفل

شسوي ماقدر اكل من غيره احس الاكل ماصخ بدونه


خلاوريكم جم صورة تعور القلب جان زين اشوفها بالواقع مثل الصور









































*********************************************
حكمة اليوم
ان لم تتمرد وانت في العشرين


فلا تملك قلبا




وان لم تستقر وانت في الثلاثين


فلا تملك عقلا
*********************************************
مزاج اليوم
نوال







هناك ١٢ تعليقًا:

  1. انا توني راد بيتنا وقايلهم لمدة اسبوع كل يوم ابي زفر .. صارلي شهر ونص مو ماكل زفر. شكلي بصير قطو هالإسبوع

    عليك بالصبور ومطبق الزبيدي وامربين مع اجاااااار ومعاهم ميدات تتسلين فيهم وامرقة الشعري .. وبالعافية
    :)

    ردحذف
  2. الله وناسة يم يم
    طلعت عتوي وانا مادري ههههههههههه

    عاد احب الزبيدي المقلي مع ثوم الجبل عجييييييييييب



    نورت ^_^

    ردحذف
  3. حركات ،

    عاد انا طالع من الاختبار ومو متغدي ،

    بس الساعه الحين 4 يعني ماكو اكل بيت ،

    يبيله مطعمممممممم ،

    يعطيج العافيه عالبوست الشهي.

    ردحذف
  4. قمت أسعبل

    ماكنت يوعان بس شفت الصور يعت :)

    تحياتي

    ردحذف
  5. the LEADER

    يا هلا فيك

    الله يعافيك يارب

    ردحذف
  6. اخوي علي الشطي

    هههه اشوة عيل مو بس انا :)


    يا هلا فيك ^_^

    ردحذف
  7. خدوج شكلج بطه انصحج بالرجيم يمكن تشتاقين للاكل
    وعجبتني حكمتج ان لم تتمرد بالعشرين ههههههههههه احلى شي التمرد على كل شي يقيد طموحنا وحياتنا

    ردحذف
  8. توني متغدي .. بس بعد ما شفت الصور يعت مرة ثانية
    @@
    لول

    ردحذف
  9. السلام..

    يعت خخ..

    الصور تعذيب اشتهيت فوتشيني..

    وسلامات ماتشوفين شر يارب انا من قبل انقرصت وتعبت من الفلفل فاحترمت نفسي..

    ديري بالج ع نفسج حاولي بالبدايه تخففينه وبالتريج لين ماتحطينه كلش..

    ومرسوو..

    ردحذف
  10. جنون

    اهو ان كان على بطة انا بطبوطة بس شوي مو وايد هههههههههههه الكل يقولي متنانة بعد ماكنت عصقولة :))

    والرجيم بعيد عن بالي الحين لاني بالغصب متنت نفسي ^_^

    ردحذف
  11. هاشيموتو

    لوووووول
    اي اكل مرة ثانية شوراك العمر واحد وانا اختك <<<< مشروع متن هههههههه

    ردحذف
  12. رورو الحلوة

    وعليكم السلام والرحمة

    والشر ماييج حبيبتي بس الفلفل عندي شي اساسي اتوقع اهو الي يبقيني على قيد الحياة خخخخخخخخخخخخخخخ

    لا لازم اخفف منه دري بس قاعدة احاول كثر ماقدر :))

    حياج يالغالية ^_^

    ردحذف

ابــدأه بـسـلام ... واخــتـمـه بـــحـب

اضغط على الصورة واكتب لــي .. كـــلـــمـــة

اضغط على الصورة واكتب لــي .. كـــلـــمـــة
هـــنــــــا اعــلاه