لوحاتي

٢٩ يونيو ٢٠٠٩

اليكَ نعيتُ نفسي










اليك نعيت نفسي ،،


وبك ارجو لنفسي ان تلقى السكنا .


ألا يا ماضيّ .. ويومي .. وامسي ،،


متى سنغدو فؤادا فردا انت وانا ..؟؟ .

،
،،
،،،
ღ♥ღ
¤ّ,¸_¸,ّ¤
ღ♥ღ
،،،
،،
،

قلوب بنيناها ،،


وانفس نسجناها بخيوط من ذهب ،،


وزرعنا بضمائرها بذور الغرام ،،


وتغلفت ،،


بغلاف الكذب والحسد .


،
،،
،،،
ღ♥ღ
¤ّ,¸_¸,ّ¤
ღ♥ღ
،،،
،،
،



انا ،،


فتاة ،،


ركام من ... بذور البنفسج ،،


احلام الطفولة ،،


عنفوان ... فن... جمال ،،


ومستقبل مظلم .

،
،،
،،،
ღ♥ღ
¤ّ,¸_¸,ّ¤
ღ♥ღ
،،،
،،
،







بماذا يُجرح من يخون ..؟؟



وهل يشعر الناكر الخؤون ..؟؟

،
،،
،،،
ღ♥ღ
¤ّ,¸_¸,ّ¤
ღ♥ღ
،،،
،،
،






عندما نكبر ،،


نفقد اشياءا كثيرة في حياتنا ،،


اناس من حولنا ،،


قلوب عشقتنا ،،


احضان اعتدنا الحلم بجوفها ،،


وجوه ألفناها ،،


ويجري العمر ،،


وتذوب اخر شمعة تنير الطريق .


،
،،
،،،
ღ♥ღ
¤ّ,¸_¸,ّ¤
ღ♥ღ
،،،
،،
،





هل انا لازلت انا ..؟؟


ام ان ليالي العمر قد حولتي ،،


من مخلوق عاشق ،،


الى عشق مختلق ..؟؟


،
،،
،،،
ღ♥ღ
¤ّ,¸_¸,ّ¤
ღ♥ღ
،،،
،،
،





آه يا اول حب علمني الحياة ،،


وآه يا اخر حب علمني كيف احياها ،،


لا فرق عندي بين حياة او ممات ،،


سوى بنبض عشق يسكن زواياها .


،
،،
،،،
ღ♥ღ
¤ّ,¸_¸,ّ¤
ღ♥ღ
،،،
،،
،



هناك ٤ تعليقات:

  1. روعـــــــــــــه صحيح انج فنانه في كل النواحي........
    تصفيف رائع للاحاسيس ...
    صدمتيني بشعرج الحلو خدوج

    ردحذف
  2. هم يحسدوني على الموت فوا أسفاه

    حتى من الموت لا أخلوى من الحسد

    ردحذف
  3. جنونة

    مشكورة حبيبتي
    هذا ما يي ربع ابداعج يا عسل ^_+

    ردحذف
  4. اهل الشرق

    وللنفس اخلاقٌ تدل على الفتى
    اكان سخاءٌ ما اتى ام تساخياً


    اسعدتني مشاركتك ^_^

    ردحذف

ابــدأه بـسـلام ... واخــتـمـه بـــحـب

اضغط على الصورة واكتب لــي .. كـــلـــمـــة

اضغط على الصورة واكتب لــي .. كـــلـــمـــة
هـــنــــــا اعــلاه