لوحاتي

١٤ أغسطس ٢٠٠٩

عيدي الـ 23 ... وهل بقي من العمر بقية .. ؟!









اليوم عيد ميلادي الثالث والعشرون


اصبحت اتساءل ..


لماذا اعد الشهور والاسابيع والايام والدقائق حتى تنبض عقارب الساعة بموعد عيد ميلادي ؟؟


في كل سنة


وانا اعلم تمام العلم في قرارة نفسي


انه يوم مثل كل يوم


لافرق بينه وبين يوم مولد انشتاين على سبيل المثال


سوى بعض التهاني من بعض المقربون جدا الى قلبي


خالتي الحبيبة التي لم تنسى هذا اليوم حتى لو نسيته انا


واخواتي مريم وشيخة اللتان تبادران باي شيء حتى لو كان بسيطا


لدي بعض المضمونين الذين لاينسون هذا اليوم


والبعض الاخر عالمزاج




لماذا هذا اليوم مهم بالنسبة لنا ؟


لماذا نحزن حين لايتذكره من هم من المفترض اول المهنئين ؟


لماذا نحتاج كل الاحباب حولنا في يوم مولدنا ؟


وهل في ذلك علاقة اعادة ذكرى المولد الاصلي حين يجتمع الجميع حول المولود الجديد ؟


ام انه محاولة من العقل الباطن اعادة التفكير الى يوم اللا قلق واللا مشاكل ؟


ولماذا نشعر بالسعادة التلقائية في هذا اليوم ؟


لماذا نشعر انه يوم نملكه رغم علمنا بعدم ملكيتنا لاي يوم من ايام الدنيا ؟







اليوم 14-8


اكملت الـ 23


وهل بقي من العمر بقية ؟؟






هناك ٢١ تعليقًا:

  1. كل عاااام وانتي بألف خيير ياارب
    تصدقين انا من عقب ميلادي الـ 21
    ماصرت اهتم
    أحس ماابي اكبر ولا ابي ادري اني كبرت لووول

    ولج طوولة العمر ياااارب

    ردحذف
  2. السلام..

    طلعتي دفعتي :)

    انا للي الحين نظام المدرسه 86 كبري بالمدرسه ودفعتي و87 اهما كبري بالصج ..

    يالله انتم السابقون ونحن لاحقون انا توني قبل جم يوم احتفلت ب22 ونص خخ..

    وناسه يوم الميلاد مع انه اخر جم سنه احس كبرت بسرعه بس يومج تحسين غير :)

    العمر كله يارب..

    وكل عام وانتي بخير ..

    ويارب تكون سنة خير عليج..

    ردحذف
  3. كل عام وانتي بخير "خديجة"

    وعقبال "طولة العمر" بصالح عمل وعافية.

    ,

    عن نفسي اهتمامي قليل بأعياد الميلاد ولا أزعل لو ما حصَّلت "كل عام وانت بخير" بيوم ميلادي, لكن بالتأكيد لو ذِكرني واحد برسالة أو مكالمة بهاليوم بأستانس, يمكن لأن النفس البشرية تحب تحس إنه في طرف "مهتم" فيها ويذكرها ويعنيها أمره سواء بمناسبة أو من غير مناسبة.

    وعيد الميلاد يمكن يكون عند الكثيرين محطَّة يتأمَّل فيها عمره ويطالع وراه وشنو سوى بكل هالعمر اللي قضاه, أحيان مثل "هالوقفة" تعطي دافعية لإنجاز نجاحات جديدة بالحياة بمختلف المجالات.

    تقولين --> وهل بقي من العمر بقية ؟؟

    اللي يسمعج يقول عمرج 23 بعد المية, توج كتكوتة.

    شكراً
    :)

    ردحذف
  4. كل عام و انتي أقرب إلى الله ^^

    ردحذف
  5. ما لقيت اجابه لتساؤلاتج

    انا بعد اسأل نفسي :)

    بس كل عام وانتي بالف خير عزيزتي

    العمر كله

    كل عام وانتي الى الله اقرب

    وربي يسعدج ويحفظج ويعطيج اللي تمنينه

    ردحذف
  6. واي بعد عمري فديتكم والله اللي مهنيني :-*


    شهودة

    لووووووووووول اي صح انا من ايام المراهقة ماكان يفرق عندي كبرت ولا صغرت
    نفس الدنيا ونفس العيشة ونفس الحياة
    بس من عديت الـ 20 قمت اهتم بالارقام الي زادت بعمري :)

    ومشكوووورة حبيبتي ماتقصرين ^_^

    ردحذف
  7. روروووووووووو العسل

    اي يحليلج طلعتي من طقتي اقول انا ليش احبج :))


    مشكورة حبيبتي وانتي بصحة وسلامة ^_^

    ردحذف
  8. كل عام وانتي بألف خير خدوووج وعساها سنه خير ومحبه عليج يارب و

    sweet 23 صرتي كبري =pP

    ردحذف
  9. كل عام وانتي بألف خير خدوووج وعساها سنه خير ومحبه عليج يارب و

    sweet 23 صرتي كبري =pP

    ردحذف
  10. اخوي المبدع مالك

    " لأن النفس البشرية تحب تحس إنه في طرف "مهتم" فيها ويذكرها ويعنيها أمره سواء بمناسبة أو من غير مناسبة."

    بالضبط كلامك صحيح 100%

    و " هل بقي من العمر بقي ؟! " هذي لاني من كنت صغيرة وانا الي يعرفني عدل عدل عدل يقول عني عيوز :)
    لاني اكبر دايما اكبر من سني
    والحين حاسة باحساس الي صكت الـ 40 :)


    ومشكور كثير كثير على قولة طفلتنا التافهة حلـ...


    شكرا لك ^_^

    ردحذف
  11. دلوعة حبيبتي "sh "

    مشكورة بعد عمري افضل دعوة لهذا العمر

    :**

    ردحذف
  12. كبرياء غاليتي

    مشكورة حياتي على دعواتج الطيبة الحلوة الي صج احتاجها هالايام

    وانتي بصحة وسلامة ^_^

    ردحذف
  13. شوووووووووووش فديتج والله

    مشكورة حبيبتي
    ويحليلج حسبتج اصغر بسنة
    نعومة يا عسل ^_+


    مشكورة حياتي :**

    ردحذف
  14. عساه عمر مديد وحياة سعيدة دايما يا رب :)

    ردحذف
  15. حبيبتي خدوج كل عام وانتي بالف الف الف خير وانشالله لج طولت العمر ياحلوه

    ردحذف
  16. اخوي احمد الحيدر

    شكرا لك استاذي ماتقصر ^_^

    ردحذف
  17. جنونة العسل

    مشكورة بعد عمري وانتي بصحة وسلامة حبيبتي ^_^

    ردحذف
  18. بعد باقي وايد ,, للحين الحياة ما احلوت اصلاً D;

    ردحذف
  19. كل عام وانتي بخيييير

    وان شاءالله العمر كله


    سوري على التأخير
    كله من الشغل مافي وقت حق اي شي

    يالله توج بأول العمر إن شاءالله تحتفلين بعيد ميلادج الــ 100

    كل عام وانتي بألف بخير

    ردحذف
  20. حسين

    وانت بصحة وسلامة

    ولا تتعذر بالشغل انا ناطرة هديتي ترى :P


    ومثل ماقلت حق هاشم 100 سنة وايد ادعولي بـ 70 80 سنة وخلاص اصير عيوز واشبع من الدنيا مو حلاو اهو :))

    ردحذف

ابــدأه بـسـلام ... واخــتـمـه بـــحـب

اضغط على الصورة واكتب لــي .. كـــلـــمـــة

اضغط على الصورة واكتب لــي .. كـــلـــمـــة
هـــنــــــا اعــلاه